شهادات من شركائنا

"ترتبط هوم سنتر بعلاقة مشتركة نافعة للطرفين مع انتركويل التي تُعد أحد موردينا الرئيسيين للمراتب منذ أكثر من خمسة عشر عامًا. ويسعدني أن أشير إلى مدى نجاح إدارة عملية رفع إنتاجية انتركويل، كأحد أنجح موردينا، حيث تحرص الشركة على تلبية مستويات تقارب الكمال فيما يتعلق بمواعيد التسليم وتقديم منتجات جديدة بشكلٍ مستمر وفي وقتٍ قياسي مقارنةً بموعد التقديم المبدئي للفكرة.

تعمل متاجر هوم سنتر في جميع أسواق الشرق الأوسط التسعة وتتمتع بمستوى عالٍ من الخدمة من انتركويل، التي تمدنا بالمنتجات المطلوبة في الوقت المحدد في جميع فروعنا التي تزيد عن 60 متجرًا، كما تقدم خدمة ما بعد البيع على مستوى ممتاز. والجدير بالذكر أنه بالرغم من الكم الكبير من المراتب الذي نتعامل معه في حركة البيع، إلا أننا لم نواجه أي مشكلات متعلقة بالجودة تستحق الذكر. كما أننا نشعر أن أهداف الشركة تتماشى مع أهدافنا أيضًا، بناءً على نموذج عمل يتضمن التكلفة المنخفضة والحفاظ على الجودة العالية والحرص الدائم على وضع العميل كأساس للعمل.

إننا على يقين من استمرار انتركويل في النمو والتطور معنا، على الأخص مع استمرارنا في التوسع من خلال مبيعات المثل بالمثل وفقًا لبرنامج توسع صارم، كما نثق في مساندتهم لنا في جميع أعمالنا المستقبلية للتطور التي سوف تأخذنا إلى أسواقٍ جديدة".

جوناثان جاغتياني
الرئيس التنفيذي لهوم سنتر (مجموعة لاندمارك)


"إننا سعداء جدًا بعلاقات العمل بيننا وبين انتركويل منذ بدايتها عام 2004، لأنها شركة جديرة بالثقة وتتمتع بسمعة ممتازة في الأسواق السعودية وكانت سببًا لاستمرار تطور الشراكة بيننا. ويعني ذلك أن أنشطتنا التسويقية الخاصة سوف يكون لها عائد أكبر يرجع إلى تقديم مجموعة كبيرة من المراتب المصنوعة من أجود الخامات إضافة إلى مجموعة كبيرة من المفروشات والمنتجات الأخرى المتعلقة بالأسرة.

ما تتميز انتركويل عن غيرها أيضًا بالجودة العالية والثابتة للخدمة، مما لا يضمن استمرار رضا المستهلكين فحسب، ولكن يمنحنا قاعدة أكبر من العملاء. وكل ما سبق يعني أن علاقتنا سوف تصبح أكثر عمقًا وأكثر قوة في المستقبل، وأننا نتطلع إلى مستقبلٍ نستطيع فيه تحقيق المزيد من الاستفادة المشتركة".

عبد العزيز اليابس
المدير المسؤول، منام تريدينغ


"سعدنا كثيرًا باكتشافنا معرفة عملائنا المحتملين المسبقة عن انتركويل من خلال رحلاتهم إلى دبي، بعد أن تمكنا مؤخرًا من عرض منتجاتها في الأسواق. لقد وجدنا أن عملاءنا يقدرون بالفعل جودة الخامات المستخدمة في تصنيع مراتب انتركويل والمجموعة الكبيرة من المنتجات الأخرى أيضًا. كانت انتركويل سببًا في معرفة المزيد من العملاء المحتملين بنا ومن ثم اتساع قاعدتنا الجماهيرية، لما تقدمه من منتجات عالية الجودة.

وسوف تستمر علاقتنا في النمو والتعمق مع استمرار تقديم المنتجات والخدمات العالية الجودة. إننا سعداء باستمرار علاقتنا من انتركويل".

Milan Shahميلان شاه
الرئيس التنفيذي، بوبميل اندستريز، كينيا- شركة حاصلة على ترخيص بالتصنيع


هل أنت في حاجة إلى مساعدة؟